dimanche 25 mai 2014

الدورة الأولى من قافلة مبادرة ستحط الرحال بمدينة آسفي

Mubadara مبادرة 2014
تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، تنظم مؤسسة مبادرة للشباب والمقاولة بشراكة مع وزارة الصناعة و التجارة و الاستثمار و الاقتصاد الرقمي و بتنسيق مع المركز الجهوي للاستثمار لدكالة عبدة، الدورة الأولى من قافلة مبادرة التي ستحط الرحال بمدينة آسفي يوم الاثنين 26 ماي 2014، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر المجلس الجهوي.
و تشكل هذه القافلة مناسبة لتعريف الشباب المقاول أو الحامل لأفكارو مشاريع بمختلف البرامج و المنتوجات التي تهدف إلى اذكاء روح المقاولة و الرفع من تنافسية و إنتاجية المنعشين الاقتصاديين الصغار و المتوسطين بالمنطقة، خاصة البرامج المتعلقة بالمواكبة و التأطير و التمويل و التصدير.

كما يشكل هذا اللقاء مناسبة لتكوين و تفعيل شبكات عمل و تعاون بين المقاولين لتمكينهم من مسايرة التطورات الاقتصادية التي يعرفها إقليم آسفي و لمواجهة التحديات الجديدة التي تفرضها العولمة.
و جدير بالذكر، فأن قافلة مبادرة ستجول الجهات الستة عشر للمملكة من 3 ماي إلى 24 يونيو 2014 و ستستكمل جولتها بتنظيم المعرض الدولي للقاءات الاستثمار و إنشاء المقاولات في دورتها الحادية عشرة بمدينة الدار البيضاء من 19 الى 21 شتنبر 2014.

Fav This With Technorati Add To Del.icio.us Digg This Add To Reddit Add To Facebook Add To Yahoo I'm reading: الدورة الأولى من قافلة مبادرة ستحط الرحال بمدينة آسفيAdd To Yahoo

0 commentaires:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets