mardi 17 mars 2015

الترشيح للإستفادة من 200 منحة دراسية للموسم الدراسي 2015-2016

Fondation Marocaine de l'etudiant
المؤسسة المغربية للطالب: الترشيح للإستفادة من 200 منحة دراسية للموسم الدراسي 2015-2016 لفائدة حاملي البكالوريا 
رابط الترشيح من هنا
أطلقت المؤسسة المغربية للطالب,يوم فاتح مارس طلب الترشيح للمقبلين على اجتياز امتحان الباكالوريا،للاستفادة من منح الاستحقاق والامتياز التي توفرها المؤسسة برسم السنة الجامعية 2015
تطمح المؤسسة وشركائها إلى استقطاب 200 ممنوح جديد، وتضع رهن إشارتهم منح متعددة:
منحة الاستحقاق للمؤسسة المغربية للطالب :50 منحة موجهة للمترشحين لاجتياز امتحان الباكالوريا والمنحدرين والمنحدرين من مراكز الرعاية الاجتماعية.
- برنامج منحة الامتياز لمؤسسة OCP : خمسين (50) منحة موجهة للمترشحين للباكالوريا والمنحدرين من أوساط اجتماعية واقتصادية هشة ،هذا البرنامج يركز على مناطق تواجد مجموعة OCP ، لكن خصصت أيضا 15 منحة لباقي أقاليم المملكة.
برنامج منحة الاستحقاق للمؤسسة المغربية للطالب بشراكة مع وكالة الجهة الشرقية : 5 منح رهن إشارة المترشحين للباكالوريا والمنتمين إلى خلفيات اجتماعية واقتصادية محدودة،(الأولوية للمقيمين في مراكز الرعاية الاجتماعية) للجهة الشرقية.
منحة الامتياز لمؤسسة فسبووكراع 30 : منحة مخصصة للحاصلين على الباكالوريا بامتياز،والمنتمين لأوساط محدودة الدخل،في الأقاليم الجنوبية للمغرب.
برنامج منحة المؤسسة المغربية للطالب للتكوين المهني:70 منحة للحاصلين على الباكالوريا والقاطنين بمؤسسات الرعاية الاجتماعية،والذين هم في وضعية حساسة (اليتامى،الأطفال المتخلى عنهم.....) من أجل مسايرتهم في مسارالتكوين المهني bac+2 ,bac+3.
على الراغبين للترشح لمنح المؤسسة التسجيل عبر الموقع:

فيديو يشرح كيفية الترشيح من هنا
اكسب المال من اختصار الروابط


Fav This With Technorati Add To Del.icio.us Digg This Add To Reddit Add To Facebook Add To Yahoo I'm reading: الترشيح للإستفادة من 200 منحة دراسية للموسم الدراسي 2015-2016 Add To Yahoo

0 commentaires:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets