samedi 12 juillet 2014

! كيف تفتح حساب بنكي بالمملكة المتحدة وتحصل على بطاقة مصرفية مجانا

كيف تفتح حساب بنكي بالمملكة المتحدة وتحصل على بطاقة مصرفية مجانا
 

سوف أتطرق إلى كيفية فتح حساب بنكي أمريكي والحصول على بطاقة مصرفية Master Card  مجانا، نعم يمكنك أن تمتلك حساب في المملكة المتحدة وتشحنه وتسحب منه المال، ويمكنك أيضا أن تستلم أموالك من أغلب الخدمات الموجودة على الإنترنت و الخدمات المعروفة والمشهورة مثل oDesk، Freelancer ، 99 Designs، Click Bank، و الحساب سوف تقوم بإنشائه على الموقع الرسمي ل Payoneer.


الحساب البنكي  Payoneer أو ما يصطلح عليه Virtuel Bank Account  ليس حساب افتراضي على الإنترنت فقط إنما هو شركة حقيقية قائمة بحد ذاتها يمكنك أن تذهب إليها في المملكة المتحدة وتسحب منها أموالك مباشرة كأي بنك عادي في مدينتك.




بالنسبة لسحب الأموال من الحساب البنكي Payoneer سيكون عن طريق البطاقة البنكية Payoneer Card  التي سوف تتوصل بها بعد تسجيلك في الموقع الرسمي ل Payoneer لتشحن بها حسابك أو تستخرج بها أموالك من أي صراف آلي يدعم Master Card، أما بالنسبة لتحويل المال فيمكنك بعد تفعيلها أن تحول المال من شخص آخر يملك حساب Payoneer أو من حساب PayPal إلى حساب Payoneer، يمكنك أيضا أن تحول المال من حسابك البنكي العادي في مدينتك إلى حسابك Payoneer.




كم من الوقت ستستغرق لتتوصل ببطاقة Payoneer؟


بعد تسجيلك بنجاح في الموقع الرسمي ل Payoneer ستتوصل ببطاقتك البنكية خلال 15 يوما إلى شهر، بالنسبة لي توصلت بها خلال 15 يوما.




مهم جدا، ستحتاج قبل التسجيل أن تقوم بأخذ صورة بالماسح الضوئي (Scanner)  للبطاقة الشخصية الخاصة بك من الجهتين ودمجهما في ملف واحد لتأكيد هويتك بعد إتمام التسجيل.




نمر الآن إلى الشرح بإذن الله:


 اولا إذهب إلى الموقع الرسمي ل Payoneer  من خلال هذا الرابط المباشر http://share.payoneer-affiliates.com/a/clk/1Lp7cF




إضغط على زر التسجيل Inscriver-vous !




المعلومات الشخصية Coordonnées personnelles :


الإسم الشخصي والعائلي يجب أن يكون حقيقي كما هو مكتوب ببطاقة التعريف الشخصية، أكتب البريد الإلكتروني ثم أعد كتابته، ثم تاريخ الميلاد، بعدها اضغط على رز التالي Suivant.


Coordonnées personnelles


معلومات الإتصال Informations de contact:


البلد الذي تعيش فيه والعنوان الذي سيتم إرسال بطاقة Payoneer إليه، المدينة، الرمز البريدي، نوعية الهاتف ثابت أو نقال، رقم الهاتف، ثم إضغط على زر التالي Suivant.




معلومات السلامة Informations de sécurité :


اسم المستخدم هو نفسه البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله سابقا، أدخل كلمة السر مرتين، اختر إحدى أسئلة الحماية و أجب عليه، إضغط على زر التالي Suivant.

Informations de sécurité



انتهى تقريبا  Presque Terminé:


اختر نوع ملف التعريف جواز سفر، رخصة سياقة أو بطاقة هوية CIN، في هذه الحالة بطاقة هوية، الاسم الكامل كما هو مكتوب على البطاقة الوطنية، رقم البطاقة الوطنية، البلد ثم قم بتعليم الخيارات الثلاث ثم اضغط إنهاء  Terminer.

Presque Terminé



مبارك عليك التسجيل لقد أتممت خطوات التسجيل للحصول على بطاقة Payoneer.


ستتوصل برسالة أولى على بريدك تبين لك أنك اجتزت مرحلة التسجيل بنجاح ووصلت للمرحلة الثانية مرحلة مراجعة طلبك للحصول على بطاقة  Payoneer.

Etape 2: approbation Vous êtes ici !


قم بالضغط على زر تسجيل الدخول إلى الحساب Connexion au compte لولوج حسابك:




أدخل بريدك الإلكتروني و كلمة السر ثم اضغط على دخول Entrer:




بعد ذلك ستتوصل برسالة ثانية تهنئك وتخبرك انه تم قبول طلب الحصول على بطاقة Payoneer  سوف تستلمها عن طريق البريد العادي Regular Mail و التاريخ الذي سوف تتوصل بها.

Etape  3 : Livraison Vous êtes ici !

بعد توصلك ببطاقتك البنكية يجب أن تفعلها من خلال الرابط التالي 


Regulat mail



أدخل إلى حسابك ثم اضغط على زر تفعيل Activation Carte، ثم أدخل الأرقام المطبوعة على البطاقة ثم ادخل كود Code Pin يمكنك تذكره ثم اضغط على تفعيل Activer.










Votre carte à été activé avec succès



لا تستعمل البطاقة في الصراف الآلي و هي خالية من المال أو غير مفعلة لأنه قد يقوم ببلعها و مبارك عليك البطاقة.

0 commentaires:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets