dimanche 13 juillet 2014

الأيام التكوينية والإشعاعية للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين فرع آسفي

الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين فرع آسفي
أستدل الستار يوم الجمعة 11 يوليوز 2014 بمقر الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بأسفي عن فعاليات الأيام التكوينية والإشعاعية للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين فرع آسفي، التي اختير لها شعار" نضالات الجمعية الوطنية جزء لا يتجزأ من نضالات الشعب المغربي" ، وتميز بعروض ومداخلات ووصلات فنية، و قراءات شعرية و زجلية لإبداعات المعطلين ، وعرض جنريك يؤرخ لمحطات تاريخية لفرع آسفي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب.
و قال محمد المذكوري رئيس الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع آسفي في كلمته إن معركة التشغيل من منظور الفرع المحلي للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين" مستمرة و ما زالت مفتوحة على كل الواجهات بالإقليم من أجل الحق في التنظيم والشغل والعيش الكريم".
 وأضاف أن جمعيته تريد حوارا جادا ومسؤولا من أجل معالجة فورية لإشكالية البطالة التي يعاني منها المعطلون والمعطلات بالفرع المحلي ، داعيا والي جهة دكالة عبدة عبد الفتاح لبجيوي إلى الاستجابة لمراسلات الجمعية المودعة لدى مصالحه .

ودعا المذكوري إلى تنفيذ بنود محضر اتفاق 12 يوليوز الذي جمع الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع آسفي بعدد من مسؤولي المجمع الشريف للفوسفاط و ممثلي السلطات المحلية إلى جانب باقي فصائل المعطلين بإقليم آسفي. واستعرض المذكوري مجموعة من المحطات للجمعية كمجابهة معطلي الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب فرع آسفي لملف التوظيفات "المشبوهة "التي كانت قد شهدتها عدد من المندوبيات و المؤسسات العمومية بإقليم آسفي .

المصدر Safitoday

0 commentaires:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets