mardi 2 décembre 2014

اتصالات المغرب تكافئ زبناءها بمناسبة قرب حلول السنة الجديدة

Maroc Telecom
لم تفت الفرصة شركة  » اتصالات المغرب  »و نحن على أبواب السنة الميلادية الجديدة 2015 إلا أن تزف لزبنائها خبرا بعيدا أن يكون سارا تكريما لهم على وفائهم لها و تعايشهم معها- ليس لجودة خدماتها أو تنوعها و لكن باعتبارها آقدم شبكة للاتصالات- و ذلك بالزيادة في فاتورة الهاتف المنزلي مقابل خدمات لم يطلبوها ولم يستشاروا فيها و قد لا تلائم احتياجاتهم ، ليتفاجأ المشتركون في الشبكة بهذا القرار الأحادي الذي اتخذته الشركة دون سابق إعلام ، مما حدا بكثير من الزبناء إلى التقدم بشكاياتهم إلى رئيس الوكالة بالمدينة الجديدة بآسفي أو الإتصال بالرقم 108 المختص في استقبال الشكايات ، ليأتيهم الرد شفويا بأن هذا القرار اتخذته الشركة على الصعيد الوطني بغية تحسين خدماتها ؟؟؟؟ فهل بهذا الشكل يكون تحسين الخدمات ؟؟؟
فإلى متى ستبقى هذه الشركة متمادية في اتخاذ قرارات أحادية مغيبة اختيارات الزبناء و غير محترمة للالتزاماتها إزاءهم ؟؟؟؟
لعل أبسط الطرق و أسهلها التي قد يسلكها كثير من المشتركين هو سحب الاشتراك حتى لا يتم رفع الفاتورة بشكل مفاجئ ومخل بشروط العقد المبرم مع الزبناء في خدمة الهاتف المنزلي و الذين يعاني جلهم من غلاء المعيشة وويلات ارتفاع فواتير الماء والكهرباء لينضاف لهم غلاء آخر قد يكون عند جلهم من الكماليات التي يمكن الاستغناء عنها . فسياسة لوي الذراع وإخضاع المواطن لن تكون ورقة رابحة في هذا المقام .
ولا يفوتنا أن نغتنم الفرصة لدعوة جمعيات الدفاع عن المستهلك لتبادر بطلب توضيح هذا السلوك الأحادي غير المقبول لشركة ضخمة ك » اتصالات المغرب  » لعلها تتدارك الموقف وتتراجع عن قرارها كسبا لثقة زبنائها .

المصدر SafiLeaks 
اشترك الآن
 

Fav This With Technorati Add To Del.icio.us Digg This Add To Reddit Add To Facebook Add To Yahoo I'm reading: اتصالات المغرب تكافئ زبناءها بمناسبة قرب حلول السنة الجديدةAdd To Yahoo

0 commentaires:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets