mardi 29 juillet 2014

إعمل من منزلك و استثمر مهاراتك لكسب المال بطريقة سهلة وبسيطة

إعمل من منزلك واستثمر مهاراتك لكسب المال بطريقة سهلة وبسيطة
سوف أشرح لكم طريقة العمل من المنزل عن طريق استثمار مهاراتك و خبراتك لكسب المال دون مغادرة البيت هذا أمر رائع خصوص للفتيات و النساء المتزوجات أو أي شخص يريد أن يزيد دخله، أمر رائع أليس كذلك.
لازال العديد من رواد الإنترنت يشكون في أنه يمكن العمل من الإنترنت و هناك آخرون لا يعرفون أصلا أنه يمكنهم العمل وكسب المال من الإنترنت اعتقادا منهم أن الإنترنت مكان للدردشة والتعارف و متابعة الإخبار وغيرها، نعم الآن يمكنك العمل و كسب المال من خلال هذا الموقع الجديد الخاص بالخدمات المصغرة، وسأشرح لك الطريقة خطوة خطوة، فركز معي.

ما هي مميزات العمل من المنزل؟

1. استغلال مهاراتك الشخصية بطريقة أفضل.
أنت تعرف مهاراتك جيداً وتتقن ما تستطيع فعله ولذلك أنت أفضل من يسوق هذا ومن يستغل هذه المهارات لتقديمها وتحويلها إلى خدمات تبيعها للناس وتجعل عملك من المنزل أكثر إنتاجاً.
2. توفير الوقت.
وفقا لدراسات حديثة فإن الشخص العادي ينفق ساعة تقريباً يوميا في الانتقال إلى العمل، وهذا ما يسبب الكآبة. عند العمل من البيت فأنت توفر ما يقارب يوماً كاملاً شهرياً .
3. المزيد من الوقت للأسرة.
من الطبيعي أن الضغوط في مكان العمل في وتيرة تزايد متصاعدة أكثر من أي وقت مضى. فالأهل يقضون وقتا طويلا في العمل على حساب الوقت مع أسرهم وهذا يجعل من الصعوبة بمكان الحصول على توازن بين العمل والحياة الصحيحة والعمل في المنزل يتيح لك الفرصة للحصول على هذا التوازن.
4. أن تكون رئيس نفسك.
المشاكل الروتينية التي تحصل في مكان العمل بين رب العمل والموظف هي من الأمور الشائعة، فكم من قصص سمعنا عن موظفين يشتكون من تعنت وغرور مدرائهم، أما عندما تعمل من البيت فأنت رئيس نفسك.
5. الحصول على مكافأة على العمل الذي تقوم به.
عند العمل في المنزل يمكنك تحديد مكافأة مالية تتلقاها إذا نجحت في الوصول إلى أحد أهدافك، فأنت تضع الجهد اللازم للوصول إلى الغاية وعندما تنجح تكافأ نفسك.
6. جدول زمني  مرن.
العديد من أرباب العمل يتخذون موقفا حازما جدا خلال ساعات العمل ، وغالبا ما إذا أخل موظف ما بساعات العمل لأي سبب كان، يمكن أن ينتهي في كثير من الأحيان في اتخاذ إجراءات تأديبية بحقه، أما العمل في المنزل يرفع هذا القيد ويتيح لك إنشاء جدول زمني مرن أنت تحدده وتتبعه.
7. ضغط أقل.
العمل في المنزل يقلل من مقدار الضغط الذي يرتبط عادة مع العمل لشخص آخر، الإجهاد يمكنه إرهاقك  جسديا، لذلك عند عملك من البيت فأنت تتخلص من الكثير من الضغوطات التي كانت ترافقك عندما تبدأ مشوارك صباحاً بالاستيقاظ باكراً وتجهيز نفسك بسرعة للخروج واللحاق بالمواصلات العامة كي لا تتأخر ولا يكلفك هذا توبيخ من رب العمل وغيرها من الضغوطات التي ترافقك يوم بعد يوم.

ما هي مواقع الخدمات المصغرة؟

هي مواقع تعتبر حلقة الوصل بين مقدمي الخدمات المصغرة البائعين Sellers وبين مشتريي تلك الخدمات المصغرة المشترين Buyers، ومقابل دور الوساطة الذي يقوم به الموقع فإن له نسبة من قيمة الخدمة المباعة وهو غالباً 20% من قيمتها، كذلك فإن من مهام الموقع الترويج لخدمات البائعين بواسطة الدعاية والإعلان، وأيضاً من مهام الموقع حماية كلا الطرفين (البائع والمشتري) من عمليات الخداع أو النصب التي ربما قد تحدث بينهما وذلك بوضع مجموعة من القوانين والإجراءات التي تمنع حدوث ذلك وأيضاً حل النزاعات والخلافات التي ربما قد تحدث بين البائع والمشتري .

تعريف بموقع الخدمات المصغرة 5 سوق.

موقع 5 سوق هو موقع عربي جديد ينضم للمواقع العربية الخاصة بالخدمات المصغرة مثل خمسات، خمسة خمسة، أي خدمة، أعمال بخمسات، أيون، خمسة و أكثر، خدمات، خدمة، إكسب، فكرة الموقع هي العمل كوسيط بين بائع الخدمة و مشتري الخدمة و الموقع يأخذ نسبة 20% على كل خدمة تم شرائها.

الخدمات التي يمكنك تقديمها

البرمجة و التطوير، التسويق الإلكتروني، التجارة و الأعمال، التدريب عن بعد، خدمات الإشهار، خدمات الترجمة و الكتابة، خدمات التصميم و الجرافيك، خدمات تقنية، نصائح و إرشادات أو أي خدمات أخرى.

طريقة التسجيل

اذهب إلى رابط التسجيل الرسمي لموقع 5 سوق من هنا:
انضم إلينا

أدخل بريدك الإلكتروني، اختر اسم المستخدم و كلمة المرور، ثم الجنس و البلد، ثم كود التحقق و علامة صح على أوافق على شروط الخدمة، ستتوصل برسالة على بريدك لتأكيد التسجيل إضغط على رابط التأكيد، بعد تاكيد بريدك توجه إلى دخول في أعلى اليمين.
دخول

أدخل البريد الالكتروني و كلمة المرور ثم دخول.
تسجيل الدخول

لإضافة خدمة إذهب إلى لوحة التحكم.


في إدارة البيع إختر إضافة خدمة.

أكتب في المربع الأخضر عنوان الخدمة التي تريد تقديمها، ثمة اختر الفئة، ثم ضع وصف دقيقا قدر الإمكان في الخامة الثانية، في خانة تعليمات للزبون أكتب متطلبات الخدمة إن وجدت، ثم ضع كلمات مفتاحية لخدمتك.

أكتب مهلة التسليم التي ستستغرقها لإنجاز الخدمة، ثم ضع صورة للخدمة بالضغط على Parcourir، ثم إرسال، وبهذا تكون قد أضفت خدمتك وسيتم مراجعتها في غضون 5 إلى 10 دقائق ثم سيتم نشرها على الموقع.

لتتفقد خدماتك إضغط على لوحت التحكم -> ثم خدماتي.

بعد قبول خدمتك ستظهر تحتها مفعل ونشط على اليمين أسفل الصورة بالأخضر.

إضغط على عنوان الخدمة لتنتقل لصفحة الخدمة مع تفاصيلها أسفلها ستجد ثلاث أيقونات تساعدك على نشر خدمة على Facebook، Twitter و Google+

العمل من المنزل أصبح أكثر بساطة في السنوات الأخيرة  على شبكة الانترنت، وذلك بسبب تنامي ثقة الناس في طرق العمل على الانترنت وكون الآلاف يربحون مبالغ جيدة يوميا من هذه الأعمال، أتمنى لك التوفيق. 
إذا أعجبك الموضوع لا تنسى أن تضع تعليقك و تشارك الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة.

Fav This With Technorati Add To Del.icio.us Digg This Add To Reddit Add To Facebook Add To Yahoo I'm reading: إعمل من منزلك و استثمر مهاراتك لكسب المال بطريقة سهلة وبسيطةAdd To Yahoo

0 commentaires:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets