samedi 14 février 2015

أفضل 11 موقع للعمل عبر الإنترنت و كسب المال

كيف تحصل على عمل من خلال الإنترنت؟
أثبتت احصائيات حديثة أن أكثر مستخدمي الانترنت حول العالم من الفئات الشابة و التي تبحث دائما عن طرق حديثة للعمل او زيادة الدخل و بما ان الانترنت أصبحت أكبر دول العالم بضمها ملايير الاشخاص الذين يتجولون يوميا عبر مواقعها فإن العمل عن طريقها صار من أحدث طرق العمل و الذي يبحث عنه الكثيرون ليدر عليهم مزيدا من الأموال تساعدهم في حياتهم اليومية .في هذه التدوينة سنستعرض 10 مواقع مشهورة  للعمل عبر الانترنت.
Fiverr

أكبر موقع خدمات صغيرة حول العالم حيث يمكنك من خلاله عرض خدمة معينة في أي مجال بمقابل مادي يبدأ من 5 دولار .يصنف كأفضل موقع للعمل نظرا للكم الهائل من الزوار و طالبي الخدمات الذين يدخلونه يوميا.
Elance

يختلف موقع أوداسك تماما عن فيفر . يمكننا اعتباره موقعا للأعمال الحرة أو المشاريع الكبيرة حسب اختصاصك حيث يمكنك من خلال القيام بعمل واحد كسب مئات الدولارات أو الألاف حسب نوع العمل و المدة المستغرقة فيه.يعتبر مشروعا رائعا للمبرمجين.

3-Freelancer
Freelancer

واحد من أفضل مواقع العمل عبر الإنترنت .يستخدمه الكثير من الناس في زيادة دخلهم أو كعمل أساسي لأنه يوفر مجموعة من الطرق لكسب المال كإتمام الأعمال أو نظام الإحالات أو التسويق للمنتجات.يدفع مباشرة عبر البايبال.

4-Odesk
oDesk

من بين أكثر المواقع شعبية و انتشارا وسط العاملين عبر الإنترنت .يعمل بنفس فكرة إيلانس و فري لانسر .فإذا كنت تجيد عملا ما كالبرمجة او التصميم او الترجمة يمكنك كسب ما بين 10 الى 15 دولار في الساعة الواحدة.يمكنك استلام ارباحك بعدة طرق كالشيك و البايبال.

5-Guru
Guru


من أقدم مواقع العمل عبر الإنترنت تأسس سنة 1998 من طرف أخوين حيث كان لازال واحدا من أكثر مواقع إنجاز الأعمال شهرة و انتشارا .هذا الموقع يساعد مستخدميه كثيرا على زيادة دخلهم و تحسين معيشتهم.

كانت هذه أبرز 5 مواقع للعمل و كسب المال عبر الإنترنت و اليكم مزيدا من المواقع :99designs - iWriter - Mturk
موقعين عربيين لنفس الغرض : خمسات - أي خدمة - 5سوق.

إقرأ أيضا:
أحصل على هدايا مجانا !

Fav This With Technorati Add To Del.icio.us Digg This Add To Reddit Add To Facebook Add To Yahoo I'm reading: أفضل 11 موقع للعمل عبر الإنترنت و كسب المالAdd To Yahoo

0 commentaires:

إضغط هنا لإضافة تعليق

Enregistrer un commentaire

Blogger Widgets